خدمات

شركة مقاولات عامة بالدمام 0507870744 الشروق المثالية

شركة مقاولات عامة بالدمام

شركة مقاولات عامة بالدمام، الإقدام على انشاء مبنى أو عقار ليس بالأمر السهل ولكنه يحتاج إلى الدقة لأن العشرات من الأرواح ستسكن بالعقار أو تعمل فيه إذا كان خاص بشركة أو مؤسسة ما، ولأننا نبحث عن التميز والدقة المندرجين تحت الخبرة علاوة على بحثنا عن الرقى والكفاءة بداخل المبنى وخارجها، لابد من الاستعانة بشركة مقاولات كبرى تتسم بالخبرة وبالمصداقية ولا نجد أفضل من شركة مقاولات عامة بالدمام لكونها من كبرى الشركات التي تعمل في مجال التشييد والبناء ولا سيما الديكور الداخلي والخارجي.

ماذا تعني كلمة مقاولات عامة الشروق المثالية:-

المنفعة العامة التي تعم على فئة كبيرة من البشر مثل البناية الواحدة التي يقطن فيها عدد كبير، والمدرسة الكبيرة التي يتعلم فيها الطلاب والمصنع الواسع الذي يعمل فيه الناس والمسجد الذي يصلي فيه المسلمون، كلها من المباني التي تنفع الناس ويقوم ببنائها وتشيدها شركات المقاولات العامة لتصبح الصناعة عامة لكل البشر.
ولكن إذا خدمت المقاولات فئة معينة من الناس أصبحت تقدم المقاولات الخدمية، وعند عرض هذه المنافع للبيع أصبحت المقاولات تجارية، وفي كل الحالات سواء كانت وحدة الإنتاج تخدم المنفعة العامة أو الخدمات أو التجارة فإن الهدف منها الربح والقيام على تلبية طلبات العملاء.

مميزات شركة مقاولات عامة بالدمام:-

شركة مقاولات عامة بالدمام تقوم باستلام الأرض من العميل وتضع التصميم بما يتوافق ومتطلباته، ومن ثم تقوم بوضع الأساس والبناء والتشييد وتقوم بالتشطيبات الداخلية والخارجية، وهو ما يمثل تقديم خدمة البناء الكاملة والشاملة بدون الوقوع في أي أخطاء والسعي إلى أرضاء العميل.
عندما يطلب العميل من الشركة بعض أعمال التشطيب من طلاء العقار أو وضع التصميمات والديكورات وكذلك أعمال الكهرباء والسباكة لعقار مشيد بالفعل، فإن الشركة توفر الخدمة بالكامل وتضع اللمسات النهائية الدالة على وجود شركة مقاولات عامة بالدمام.
مواد البناء ووضع الأساس لا يمكن الحصول عليها من أي شركة أو من الأنواع المتوفرة وبكثرة بالأسواق، ولكن شركتنا توفر أفضل المواد خوفاً على الأرواح البشرية وعدم التعرض للضرر المعنوي أو المادي، وتوفر قطع الغيار الداخلية مثل المواسير والأنابيب ومواد الطلاء وكافة المواد الموثوق فيها والمضمونة حتى لا يتحمل العميل عبء التلف الذي يحدث بعد فترة وجيزة من تسليم العقار.
توفر الشركة خدمة الاتصال الفوري لتلبية حاجة العميل على الفور ويعرف عند التواصل مع خدمة العملاء المزايا والعروض والخدمات المقدمة من الشركة، وبما أن العمل يقوم على مبدأ السرعة فإن الشعار التي تحرص عليه الشركة هو الالتزام والجدية، ويتسلم العميل العقار أو البناية بالموعد المحدد والمدون بالعقد المبرم بينه وبين الشركة.
الحاجة لبناء أي نوع من العقارات كالشركات أو المدارس أو المصانع أو المنازل أو الفيلات أو غيرها من المباني يتطلب الاستعانة بأهل الخبرة من عمال وفنيين ومتخصصين في إعداد التصاميم المناسبة لكل المساحات والأشكال، وهو ما يتوافر مع شركة مقاولات عامة بالدمام.

أبرز الخدمات المقدمة من شركة مقاولات عامة بالدمام:-

أولاً أعمال البناء:- تقدم الشركة خدمة تشييد المباني بمجرد استلام الأرض من العميل وقد تكون المبنى سكنية أو تعليمية أو صحية، فلا يختلف الأمر لأن الخدمة في كل الأحوال تتصف بالكفاءة والتميز والدقة الفائقة نظراً لاستخدام الخرسانة القوية ووقع الأساس على عمق مناسب جداً، علاوة على تقديم خدمة اللياسة المعتمدة على المعدات الحديثة والطرق المتطورة.
ثانياً أعمال الدهانات والتشطيب:- تستخدم الشركة الأنواع الممتازة من الدهانات ومواد التشطيب التي تعيد للحوائط جمالها بعدما دمرتها التلفيات المختلفة والغبار والأتربة وتصاعد الأبخرة والدخان.
ثالثاً أعمال النجارة:- شركة مقاولات عامة بالدمام تقدم خدمات النجارة المتميزة مستخدمة أغلى وأحسن الأخشاب التي تعيش عمراً طويلاً، ويقوم المتخصصين بالشركة بتركيب الأشكال المختلفة بالشكل الصحيح.
رابعاً أعمال الديكور:- هو من الأعمال الفنية التي تحتاج إلى الدقة والرقي لذا تختار الشركة الفنيين بدقة لتركيب ورق الحائط الجذاب، والذي يتم تنظيفه بدون ظهور أي ضرر أو تغير في الألوان.

خطوات العمل عند البدء في التشييد والبناء:-

  • أولاً وضع الأساس المتين المكون من الاسمنت وحديد التسليح لهو من أهم الأشياء الواجب توافرها عند بداية البناء، لأن الأساس هو المتحكم الأول في متانة المبنى وارتفاعه لذا تختار شركة مقاولات عامة بالدمام أفضل الأنواع من الحديد والأسمنت بجانب العمالة المدربة ووضع التصميم المتوازن مع رغبة العميل واحتياجاته، وهو ما يتوجب رفع المقاسات وتحديد عدد الأدوار والشكل الذي يرغبه العميل سواء كان عقار سكني وفقط أم عقار وأسفله عدد من المحال التجارية أو مبنى تجاري أو غيرها من الرغبات، ولكن قبل وضع الأساس تهتم الشركة برش الأرض للتخلص من حشرة النمل الأبيض التي تضر بالمباني وتؤدي إلى الانهيار.
  • ثانياً الانتهاء من وضع الأساس تم البناء بحسب الارتفاع المطلب يعقبه أعمال اللياسة الداخلية والخارجية وهو ما يتم على أيدي العمال المدربين وأصحاب الخبرات، ولابد من استخدام الأسمنت الجيد لتكون الجدران متينة وتمنع اختراق الأمطار أو التأثر بالرطوبة، وهذه الخطوة هامة للغاية لأنها تحافظ على أعمال التشطيب والديكورات والدهانات فيما بعد ولا تجعل المكان عرضة للتلف أو دخول الحشرات.
  • ثالثاً إذا كان المبنى المشيد جديد أو يتم إعادة تشطيبه فإن أعمال الكهرباء لا غنى عنها في الحالتين، وتتطلب المجهود والعمال والخامات المثالية سواء كانت أسلاك قادرة على تحمل التيار الكهربائي الذي يختلف من وقت إلى أخر وبالأخص عند انقطاع التيار الكهربائي ثم عودته، بجانب الاعتماد على التوصيلات الصحيحة التي تتيح وضع الأجهزة الكهربائية في أمان وخاصة التي تتطلب جهد عالي كالمكيفات والثلاجات والغسالات.
  • رابعاً أعمال التشطيب تهم العميل لأنها تظهر المكان وتمنحه المظهر الرائع ولكن شركة مقاولات عامة بالدمام لا تهتم بالمظهر وحسب، ولكنها تختار أفضل الكوادر الفنية وأفضل المواد والخامات المستخدمة في أعمال الديكورات سواء كانت للأسقف أو الجدران أو الأبواب والشبابيك وربما فعض بعض العملاء تركيب ورق الحائط وأعمال الجبس بورد وهما ما تقوم به الشركة بنفس الكفاءة والخبرة.
  • خامساً يلعب الفن دوراً كبيراً في أعمال التشطيب وخاصة عند الوصول لمرحلة انتقاء السيراميك والبورسلين الخاص بالأرضيات وحوائط المطابخ والحمامات، وهو ما يجعل بعض العملاء يستغنون عن الموكيت والسجاد لما تقدمة الشركة من خامات جيدة وتركيبات رائعة الجمال، ولا ينسى الفني تناغم الأرضيات مع الحوائط والديكورات للحصول على لوحة فنية تبهر العميل وتجعله راضي كل الرضا.
  • سادساً الديكورات النهائية من اختيار الستائر والمفروشات التي تتميز بالألوان الزاهية والخامات الممتازة من الأمور التي تهتم بها الشركة للغاية، لذا يتم اختيار السجاد والموكيت والستائر بعناية ولا يشغل العميل تفكيره بالبحث أو التسوق لأن كل المفروشات متوفر بداخل شركة مقاولات عامة بالدمام.
  • سابعاً في النهاية يتم اصطحاب العميل لاختيار الأثاث والمقتنيات الخاصة بفرش المكان ولا سيما وإن كان الاختيار من مصانع الشركة، فينعم العميل بتعدد الموديلات ومتانة التصنيع المستخدم فيه أجود الخامات من الأخشاب والإكسسوارات المستوردة من الخارج.

والخلاصة أنك عزيزي العميل إذا أردت أن توفر المال والوقت والمجهود عليك الاستعانة على الفور بكبرى الشركات التي تعمل للمقاولات بمدينة الدمام وعلى مستوى المملكة، للقيام بالبناء أو الترميم والحصول على البناية المتكاملة التشطيب في أسرع وقت وبأفضل حالة وبالأسعار المناسبة جداً والمنافسة لأسعار السوق، وعليك فقط الاتصال بخدمة العملاء والاستفسار عن الخدمة لتلبي الشركة طلبك في الحال وينتقل إليك فريق المعاينة من شركة مقاولات عامة بالدمام.

الوسوم
error: Content is protected !!
إغلاق